ملك المصريـــة

فتاة عادية عاشت وستعيش لتحب الحياة لا تخشى الا الله وفى نفس الوقت ضعيفة جدا امام من يهواه قلبها لدى احلام ككل البنات ان تحب وتَحب وتكون لها مملكتها وتكون ملكة عليهاوباقى افراد المملكة هن احب الناس الى قلبها الكبير

My Photo
Name:
Location: Cairo, Egypt

انسانة بسيطة وعادية جدا تهوى الفترات التى يتزامن فبها ان تكون فى قمة الرومانسية

Saturday, August 24, 2013

  1. السيسي الرجل الذي حيرني 

بدايه  لم تكن فقط السبب في حيرتي ولكن أثرت في مشاعر الكتابه التي افتقدتها من وقت طويلللللللللللللل إثارني الفضول واشعلت اهتمامي فبحثت عنك بين الكلمات وتلقفت  كل مايقال عنك  وبحثت في كل ما حولي  من إنترنت ومعلومات وكأنني استقصي خطي زعيم نعم رأيت فيك الزعيم، الزعيم الذي لم أشاهده ولكني سمعت عنه فقد كان زعيمي جمال عبد الناصر وتمنيت ان أتزوج مثله بالرغم أنني كنت آري من كثير في تصرفاته تتسم بالرعونة وكان ليس سياسيا ولكنه زعيم وجاء السادات وتوج زعامته بنصر أكتوبر وكان ثعلب وسياسي ويكمل صوره الزعيم 
ثم أتيت انت الرجل المتدين القوي الحاد الحازم المخضرم فقلبت موازين امه وعبثت بمستقبل قاره بأكملها وأذهلتني نعم حركت فيه نشوه الكتابه عن الزعيم الذي طالما بحثت عنه وجدت جزء منه في صدام  حسين ولكن الجزء الآخر كان مازال مفقودا   لكثر ما  ادري انك تخاف الله كثيرا اشعر بك  وانت تشعر بالألم علي كل قطره دم تسيل حتي من اعداءك اشعر انك دائماً تسال ربك هل انا علي صواب هل ستحاسبني علي هذه الدماء هل ما فعلته كان هو الصواب هل كان يجب ان يموت البعض ليحيا الكل اتمني ان أكون أصبت وتخيلتك بحق فيعلم الله أنني اشعر أنني آري فيك شجاعه جمال ودهاء السادات وقوه وزعامه صدام فقد ألهبت الشعب مثل جمال وعطلت أدمغة اعداءك مثل السادات واخفت كارهيك مثل صدام فأكملت عندي الصور الناقصة وأصبحت انت الزعيم الذي طالما تمنيت ان أراه قبل ان أموت




ملك المصريه 

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home